شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نعتمد على استخدام المكيفات في المملكة العربية بشكل أساسي، وذلك بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ولذلك تتراكم الغبار والأوساخ داخل كلًا من الوحدة الداخلية والخارجية، وهذا بدوره يؤثر على كفاءة الجهاز، لذلك يجب التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض من أجل الحصول على مجموعة من الخدمات المتميزة.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نقدم في شركة النور أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض مجموعة من المميزات عند التعامل معنا، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • نقدم للعملاء ضمان على الخدمة، كذلك لأننا في شركة النور واثقون من مستوى الخدمات التي سوف يحصل عليها العملاء.
  • نمتلك فريق خدمة عملاء يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كذلك حتى نتمكن من تقديم الأجوبة الكافية على الاستفسارات المختلفة.
  • لدينا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى، والتي تمتلك القدر الكافي من الخبرة والمهارة، حتى تتمكن من تقديم العديد من الخدمات المناسبة للجمهور.
  • نقدم للعملاء في شركتنا خدمة التنظيف العميق، وذلك بالاعتماد على مجموعة من المواد الحديثة والأدوات المتطورة، على سبيل المثال التنظيف بالبخار، أو المكانس الكهربائية.
  • نساعد في تحسين جودة الهواء الداخلي، والتخلص من الأوساخ المتراكمة، الميكروبات، أو الغبار.

تنظيف مكيف سبليت بالرياض

في شركة النور نوفر للعميل خدمة تنظيف مكيف سبليت بالرياض إلى جانب مجموعة من الخدمات المتميزة، والتي من بينها ما يلي:

  • فحص النظام بالكامل، وذلك حتى نقوم بعمليات الصيانة والإصلاحات التي تزيد من كفاءة عمل الجهاز لأطول فترة ممكنة.
  • نهتم في شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتنظيف الوحدة الخارجية للمكيف، والتخلص من الأوساخ التي تتسبب في انسداد فتحات التهوية بسبب تراكمها.
  • تنظيف الفلاتر، وذلك عن طريق الاعتماد على العديد من مواد التنظيف الخاصة بنا، والمعروفة بالجودة العالية.
  • تنظيف ملفات التبريد والتسخين، وذلك عن طريق استخدام فرشاة ناعمة، أو مكنسة كهربائية.
  • الاهتمام بعملية تنظيف المراوح الداخلية، والتأكد من إزالة الأوساخ العالقة بها، وذلك بالاعتماد على المكنسة الكهربائية أو قطعة من القماش.

تنظيف مكيف صحراوي بالرياض

خلال عملية تنظيف مكيف صحراوي بالرياض نهتم بإزالة الفلتر، وتنظيفه جيدًا عن طريق استخدام الماء والصابون، ومن ثم نقوم بتنظيف الوسائد، ونتأكد من غسلها جيدًا، وذلك بالاعتماد على مجموعة من محاليل التنظيف الخاصة بنا، والتي تساعد العميل في الوصول إلى مستوى النظافة المطلوب.

نحرص أيضًا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض على تجفيف القطع التي قمنا بتنظيفها جيدًا، وذلك حتى لا تتكون أي روائح كريهة أو عفن، بالإضافة إلى زيادة كفاءة عمل الجهاز، ومنع حدوث الأعطال لأطول فترة ممكنة، كما أننا نقوم بتنظيف خزان المياه ونفرغه ونبدل المياه الموجودة فيه.

غسيل مكيفات شباك بالرياض

حتى نتمكن من تقديم خدمة غسيل مكيفات شباك بالرياض نقوم بالاستعانة بفريق من المتخصصين في مجال صيانة المكيفات، كذلك حتى نتمكن من تقديم الخدمة بمستوى يتناسب مع متطلبات العملاء، كذلك حتى يتمكن العميل من الحفاظ على كفاءة عمل الجهاز لأطول فترة ممكنة.

نحرص أيضًا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض على الاعتماد على أفضل الأدوات والتقنيات المتطورة التي تساعد في تحديد المشكلة بشكل دقيق، كذلك حتى نتمكن من حلها خلال فترة زمنية وجيزة، وهذا بدوره ما يجعلنا واحدة من أفضل الشركات في المجال.

تنظيف المكيف المركزي بالرياض

على العميل الاهتمام بعملية تنظيف المكيف المركزي بالرياض وذلك خلال فترة تتراوح ما بين 6 وحتى 12 شهر، وذلك وفقًا لحالة المكيف، ومدى استخدامه، ونعتمد خلال عملية الفحص على أحدث المعدات التي تساعدنا في تحديد موضع المشكلة بشكل دقيق، ورسم الخطة الأفضل من أجل الحل.

نساعد العميل في الحصول على جهاز يعمل بالجودة المطلوبة ويساعد في توفير الطاقة، دون حدوث أي أعطال لفترة طويلة، والاستمتاع ببيئة نقية، كذلك لأننا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض ننتقي العمال ممن يمتلكون الخبرة الطويلة في المجال، كذلك حتى نكون دومًا في المقدمة وعند حسن ظن عملائنا بنا. 

تنظيف مكيف مخفي بالرياض

خلال عملية تنظيف مكيف مخفي بالرياض لا نكتفي فقط بالانتهاء من الخدمة، بل نحرص على تقديم مجموعة من خدمات ما بعد البيع، وذلك حتى نساعد في الحفاظ على كفاءة عمل الجهاز لأطول فترة ممكنة، وذلك عن طريق تحديد موعد معين من أجل خدمات الصيانة الدورية، كما أننا نهتم بتغيير الأجزاء التالفة بأخرى أصلية تعمل بالكفاءة المطلوبة.

كما أننا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض نقوم بتوظيف الفنيين والمختصين الذين يقومون بتقديم النصائح والخدمات من أجل الحفاظ على المكيف، ودوام عمله بالطريقة الصحيحة لأطول فترة ممكنة، دون حدوث أي أعطال مفاجئة، أو تحمل تكاليف باهظة.

غسيل مكيف دولاب بالرياض

نحرص في شركة النور على أن توظيف نخبة من أمهر العمالة الذين يمكنهم تولي مهمة غسيل مكيف دولاب بالرياض، إلى جانب المهام الآتية:

  • تنظيف الفلتر والتخلص من الأوساخ والغبار الموجودة في الداخل.
  • تنظيف المروحة.
  • التحقق من تشغيل الوحدة.
  • تنظيف الوحدة الخارجية.
  • التحقق من الأسلاك والتوصيلات الكهربائية.
  • فحص أنابيب التوصيل.
  • تنظيف المبادل الحراري.
  • فحص مستوى الفريون في الجهاز.

غسيل تكييف كاريير بالرياض

نوضح لعملائنا في شركة غسيل تكييف كاريير بالرياض أهمية عملية التنظيف الدورية، وذلك يرجع إلى الأسباب التالية:

  • حماية الجهاز التنفسي من الحساسية، وتقليل المخاطر الصحية للهواء الملوث.
  • تجنب حدوث أي عطل مفاجئ، وهذا بدوره يقلل من فرصة تلف الجهاز.
  • توفير البيئة المريحة والهادئة داخل منزل العميل.
  • تقليل البكتيريا والجراثيم الموجودة في الجو.
  • زيادة العمر الافتراضي للجهاز، وحمايته من التلف والتآكل.
  • تقليل استهلاك الطاقة، وهذا بدوره يخفف من تكاليف فاتورة الكهرباء.
  • تحسين أداء المكيف، والتقليل من الأوساخ والغبار المتراكم على الفلتر والأجزاء الداخلية، وهذا بدوره يزيد من كفاءة التبريد.

جهاز تنظيف المكيفات بالرياض

عند الحديث عن جهاز تنظيف المكيفات بالرياض فمن الجدير بالذكر أن هناك العديد من أنواع الأجهزة التي تساعد في صيانة المكيف أيًا كان نوعه، والتخلص من الأتربة والشوائب، وتنظيف الفلاتر والمبادلات الحرارة وغيرها.

من بينها أجهزة ضغط الماء التي نعتمد عليها في شركة تنظيف مكيفات بالرياض لإزالة الأوساخ من الفلاتر والمبادلات، والمنظفات الكيماوية التي تساعد على إذابة الأوساخ، وماكينات البخار، التي نستخدمها من أجل تنظيف الأجزاء الداخلية دون الاعتماد على المواد الكيماوية الضارة.

تساعد هذه الأجهزة في تحسين أداء المكيف، وتوفير الطاقة، كما أنها تزيد من عمر الجهاز الافتراضي لأنها تقلل من التآكل في الأجزاء الداخلية، وتساعد على تحسين جودة الهواء.

عروض تنظيف مكيفات بالرياض

نقدم للعملاء عروض تنظيف مكيفات بالرياض كذلك حتى يتمكنون من الاستمتاع بمختلف الخدمات المتوفرة لدينا بأسعار مميزة، ومن الجدير بالذكر أن هذه الخصومات لا تؤثر مطلقًا على الجودة التي يتلقاها العميل.

أيضًا يتمتع العميل بضمان على كافة الخدمات الموجودة لدينا، وذلك حتى في حالة عدم رضاه عن مستوى الخدمة يتمكن من المطالبة بإعادة الخدمة مرة أخرى، أو استرداد الأموال، وذلك لأننا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض واثقون من مستوى الخدمة الذي يتلقاه العميل.

اتصل بنا

error: Content is protected !!
Scroll to Top