شركة تنظيف افران بالدمام

الاعتماد على الفرن في الغالب يكون بشكل يومي، ولذلك تتراكم الأوساخ والدهون وبقايا الطعام عليه، ويجب الاهتمام بعملية التنظيف الدورية، وذلك حتى نتقي الإصابة بالكثير من الأعطال ونحافظ على كفاءة عمل الجهاز لأطول فترة ممكنة، نقدم في شركة تنظيف افران بالدمام مجموعة من الخدمات المتميزة التي تساعد في تلبية احتياجات العملاء.

شركة تنظيف افران بالدمام
شركة تنظيف افران بالدمام

تنظيف افران غاز بالدمام 

نحرص في شركة النور على توضيح الأضرار المترتبة على إهمال خدمة تنظيف افران غاز بالدمام، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • تتسبب بقايا الطعام في تكون الجراثيم والميكروبات، وهذا بدوره له أثر سلبي على الطعام المطبوخ.
  • إذا كان الفرن غير نظيف سوف يحتاج العميل إلى استهلاك كم أكبر من الطاقة حتى يضمن وصول الحرارة إلى الطعام، وهذا بدوره يفرض رسوم أكبر عند دفع فواتير الغاز.
  • ظهور رائحة مزعجة وغريبة ناتجة عن تجمع الدهون والزيوت على جدران الفرن والرفوف.
  • التأثير على الطعام المطبوخ، وذلك عن طريق نقل الرائحة والطعم الكريه إليه.
  • وجود الرواسب والدهون داخل الفرن يؤثر بشكل كبير على مستوى الأداء، أي قد يجعل توزيع الحرارة غير متساوي في كافة الأجزاء.
  • زيادة خطر حدوث الحرائق، خصوصًا في حالة ما إذا كانت الرواسب من بقايا الطعام التي تحترق عند التعرض للحرارة.

تنظيف الفرن الكهربائي بالدمام 

حتى نتمكن من تنظيف الفرن الكهربائي بالدمام نحن بحاجة إلى مجموعة من الأدوات، ومن بينها القفازات، إسفنجة، ماء، صابون، بيكربونات الصوديوم والخل، واتباع الخطوات التالية:

  • علينا في البداية أن نقوم بإيقاف تشغيل الفرن، وتركه حتى يبرد تمامًا.
  • من ثم نقوم بإزالة الأرفف الداخلية، وتنظيفها عن طريق الاستعانة بالماء والصابون الدافئ، كما يمكن استخدام بيكربونات الصوديوم للتعامل مع البقع الصعبة.
  • تنظيف الباب الزجاجي، ومسحه بالاعتماد على قطعة من القماش الناعم.
  • نقوم أيضًا في شركة تنظيف افران بالدمام بتنظيف السطح الخارجي، وإعادة الأرفف إلى مكانها.
  • نشغل الفرن بعد الانتهاء من عملية التنظيف، ونختبره حتى نتأكد من عدم وجود أي بقع أو روائح كريهة.
  • نهتم بمنح العميل في النهاية العديد من النصائح التي تساعد في الحفاظ على كفاءة الجهاز لأطول فترة ممكنة.                                                  

تنظيف الافران من الدهون بالدمام 

هناك أنواع معينة من القفازات المطاطية يتم استخدامها عند تنظيف الافران من الدهون بالدمام وذلك حتى تساعد في حماية يديك من الدهون أو المواد الكيماوية القاسية، كما أننا نحرص في شركة النور على اختيار أنواع معينة من المواد الكيماوية الخاصة بتنظيف الدهون، وقد يكون أيضًا من مواد طبيعية مثل بيكربونات الصوديوم أو الخل.

نحرص أيضًا على تجنب استخدام المواد الكاشطة أو الأسفنج الخشن، وذلك لأنها قد تخدش السطح، كما أننا نزيل الأرفف والصواني، وذلك حتى نتمكن من غسلها منفصلة ومن ثم إعادة تركيبها.

ازالة الصدأ من الفرن الكهربائي بالدمام 

حتى تتمكن من ازالة الصدأ من الفرن الكهربائي بالدمام أنت بحاجة إلى استخدام مجموعة من الأدوات والتي من بينها: قفازات مطاطية، قطعة من قماش ناعم، وفرشاة أسنان قديمة أو فرشاة ناعمة، خل أبيض، بيكربونات الصوديوم، زيت معدني أو زيت نباتي.

نتأكد من إيقاف الفرن وتبريده بالكامل قبل البدء في التنظيف، كما أننا نهتم بفحصه جيدًا حتى نتمكن من تحديد الأماكن التي يظهر فيها الصدأ بشكل دقيق، ونفرك الصدأ بلطف حتى نتمكن من إزالته دون التأثير على السطح بالكامل، كما أننا نعتمد على بيكربونات الصوديوم في حالة ما إذا كان الصدأ قويًا لا يزول.

تنظيف الفرن بالبخار بالدمام 

عملية تنظيف الفرن بالبخار بالدمام واحدة من العمليات التي نوفرها للعملاء في شركتنا، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • تحضير كافة المواد اللازمة، والتي تتمثل في المياه، ويمكنك إضافة الخل أو عصير الليمون إليها، وذلك من أجل زيادة الفعالية، واستخدام وعاء مقاوم للحرارة.
  • تأكد أولًا من إيقاف تشغيل الفرن، واملأ الوعاء بالماء.
  • ضع الوعاء في الفرن، وابدأ في تشغيله على حرارة منخفضة لمدة تتراوح ما بين 20 وحتى 30 دقيقة، وذلك لأن البخار يساعد في تفكيك الدهون.
  • افتح الفرن بحذر وابدأ في تنظيف السطح عن طريق الاستعانة باسفنجة، واستخدم قطعة من القماش لمسح الدهون، ويمكنك الاعتماد أيضًا على الخل في هذه المرحلة.
  • شطف السطح بالماء جيدًا والتأكد من تجفيف الفرن.

تنظيف زجاج الفرن الأمامي بالدمام 

ماء دافئ، خل أبيض، صابون غسيل الصحون، اسفنجة ناعمة، فرشاة أسنان قديمة، مناديل ورقية، هي كافة الأدوات التي تحتاج إليها من أجل تطبيق عملية تنظيف زجاج الفرن الأمامي بالدمام.

لكننا في شركة تنظيف افران بالدمام نحرص على أن نقوم بإغلاق الطاقة عن الفرن وتركه حتى يبرد تمامًا أولًا، قبل إزالة الأوساخ السطحية، أما بالنسبة للبقع والأوساخ الصعبة نعتمد في إزالتها على محلول من الماء الدافئ والصابون، كما أننا نحرص على تنظيف الزجاج جيدًا من الأعلى إلى الأسفل حتى نضمن عدم ترك أي علامات.

كما أننا نفرك البقع الصعبة بلطف، وفي النهاية نشطف الزجاج ونجففه بحذر حتى لا يترك أي بقع أو خطوط.

تنظيف شواية الفرن بالدمام 

حتى تتمكن من تنظيف شواية الفرن بالدمام عليك أن تقوم بإزالتها من الفرن ووضعها في حوض المطبخ، ومن ثم ملء الحوض بالماء الدافئ، وإضافة القليل من الصابون، ووضع الشواية في هذا المحلول لمدة تتراوح ما بين 15 وحتى 30 دقيقة.

نعتمد أيضًا على استخدام فرشاة ناعمة، وذلك من أجل فرك الشواية حتى نتمكن من التخلص من الدهون والأوساخ، وفي حالة وجود أي دهون صعبة يمكننا الاعتماد على بيكربونات الصوديوم، وشطف الشواية جيدًا من الأوساخ.

تنظيف فرن جليم غاز بالدمام 

خلال عملية تنظيف فرن جليم غاز بالدمام عليك التأكد من إزالة كافة الأرفف والصواني الموجودة داخل الفرن، وذلك حتى نتمكن من نقعها وغسلها بشكل جيد، والتخلص من الرواسب والدهون المتراكمة عليها.

أما بالنسبة للجزء الداخلي في الفرن نقوم بتنظيفه على مرحلتين، المرحلة الأولى نغسله فيها بالماء والصابون، أما البقع الصعبة فنقوم باستخدام معجون مكون من الماء وبيكربونات الصوديوم، ووضعه على البقع وتركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة.

تنظيف فرن سيراميك بالدمام 

عملية تنظيف فرن سيراميك بالدمام واحدة من العمليات الهامة التي يشرف عليها مجموعة من العمالة الماهرة ممن يملكون القدر الكافي من الخبرة والمهارة، وذلك حتى يتمكنون من التعامل مع مكشطة السيراميك بشكل عملي، وذلك لإزالة البقع الصعبة دون خدش السطح.

نحرص على اتباع عملية التنظيف الكاملة في شركة تنظيف افران بالدمام بشكل منتظم، وذلك منعًا لتراكم الأوساخ والحاجة إلى استخدام المواد الكيماوية القوية لإزالتها.

أفضل منظف للفرن

أفضل منظف للفرن ليس نوع واحد فقط، بل هناك أنواع كيماوية موجودة في الأسواق التجارية كثيرة يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لترشيحات شركة تنظيف افران بالدمام، كما يمكن الاعتماد على المنظفات الطبيعية.

على سبيل المثال الخل الأبيض، أو بيكربونات الصوديوم، وعصير الليمون، هناك أيضًا مجموعة من المحاليل التي يمكنك تحضيرها في المنزل، مثل محلول الخل والماء، أو معجون بيكربونات الصوديوم.

اتصل بنا

error: Content is protected !!
Scroll to Top